كروس أوفر سوبرمان، سوبربوي، وتين تايتنز سيصدر في شهر ديسمبر

روبن، سوبربوي ومراهقي التايتنز هل هم أبطال دي سي المستقبليين أم مدميرنها؟ قصة من أربع فصول تضم أبطال الغد مع سوبرمان، يأتي فيها باتمان جديد من المستقبل لمنع سوبربوي بالتسبب في قتل ملايين من البشر.

bat_67_007.jpg

أول ظهور لباتمان المستقبل كان في أحد أعداد العصر الفضي لباتمان، يظهر فيها باتمان من القرن 31 يساعد باتمان وروبن للقضاء على أحدث حتحصل تسبب في وفاة الملايين، ولكن هذه المرة لا يريد مساعدة باتمان بل يريد قتل سوبربوي!


الرباعية من كتابة (بيتر توماسى) ورسم (دوغ ماهنك، خايمي مندوزا، خورخي خيمينيز وفرانسيس مانابول)، تتحدث القصة عن نظرية بقاء سوبربوي على قيد الحياة الذي سيتسبب بوفاة ملايين البشر، فهل يجب عليهم قتله؟
super-sons-of-tomorrow.jpgيبدأ الكروس الأوفر مع العدد #37 من سوبرمان، العدد #11 من سوبرسنس، ثم تين تايتنز #15، مع اختتام السلسلة في العدد #38 من سوبرمان في كانون الثاني / يناير القادم.
في هذه الأعداد سنشاهد صراع تاريخي ما بين أبطال المستقبل وأبطال الحاضر من أجل الحفاظ على أرواح ملايين من البشر، وكل هذا بسبب سوبربوي! وصراع مميز جدا ما بين (سوبرمانVsباتمان) من أجل حماية ابنه سوبربوي.

GalleryComics_1920x1080_20150128_SM_Cv38_5491d07dca75f7.93977735.jpgوحنشاهد صراع ما بين سوبربوي + روبن ضد فريق التين تايتنز كله.  وعلينا معرفة أيضاء من هو باتمان المستقبل هذا...؟




[zombify_post]

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سلسلة أنمي Cardfight!! Vanguard

The Wolverine الجزء الأول

قصص الـ New 52 الحلقة الأولى