و يستمر الصراع بين Deathstroke و الـTitans في The Lazarus Contract.

في مايو القادم ، ستتشارك سلاسل Titans ، Deathstroke و Teen Titans ليقدموا لنا الإيفنت الجديد The Lazarus Contract. و سيستهدف Slade فيه Wally West العائد حديثاً لفريق الـTitans في محاولة لإحياء ابنه Grant المعروف أيضاً بـRavager.

الإيفنت سيكون من كتابة Dan Abnett ، Benjamin Percy و Christopher Priest. و مشاركة الرسامين Brett Booth ، Khoi Pham ، Carlo Pagulayan و Paul Pelletier.

الإيفنت سيتكون من 4 أجزاء و هم :

1- TITANS #11 :

"الفصل الأول من THE LAZARUS CONTRACT. عندما يكتشف Deathstroke أن عودة Wally West هي وسيلة إحياء إبنه ، فلن يوقفه شئ لمحاولة إحياءه."

2- TEEN TITANS #8 :

" الفصل الثاني من THE LAZARUS CONTRACT. فريق الـTeen Titans يتصادم مع الـTitans بعد استهدافهما من من السفاح الأكثر دموية في العالم-Deathstroke ! و لكن عندما يقوم Robin باستجواب Nightwing  عن تاريخه مع Deathstroke ، تُكشف أسراراً مظلمة و تُدمر التحالفات."

3- DEATHSTROKE #19 :

" الفصل الثالث من THE LAZARUS CONTRACT. هل سينجح Slade في لم شمله مع ابنه حتى مع احتمالات وقوع كارثة مدمرة ؟ أو سيكون فريقي الـTitans و الـTeen Titans سريعين كفاية لإيقافه من تغيير العالم كما نعرفه ؟ اكتشف تالياً ما الذي سيحدث عندما يصبح السفاح الأكثر دموية في العالم أسرع رجلاً على قيد الحياة !"

4- TEEN TITANS ANNUAL: THE LAZARUS CONTRACT #1 :

"الفصل الأخير من THE LAZARUS CONTRACT. وصلنا إلى خاتمة قصتنا الملحمية ، و عواقبها التي ستستمر لأعواماً قادمة. ما الذي يحمله المستقبل لفرق الـTitans بعد مواجهتهم المغيرة للقواعد مع عدوهم الأعظم ؟"

و ها هي الأغلفة متصلة معاً..


هل سيتمكن Deathstroke من إحياء ابنه؟ كيف سيقوم الفريقين بإيقافه ؟ و ما تلك الأسرار التي ستؤدي إلى ضياع الثقة بين الفريقين؟ كل هذا و أكثر سنعرفه في مايو القادم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سلسلة أنمي Cardfight!! Vanguard

The Wolverine الجزء الأول

قصص الـ New 52 الحلقة الأولى