Felicity Smoak تدخل عالم المقتصين!

اخيراً يا محبي مسلسل السهم: فليستي سموك سوف تكون مقتصة مقنعة وتشق طريقها في عالم المقتصين.بعد سنين من العمل كمخترقة و دعم فني لأوليفر كوين و باقي الفريق في ميدان القتال,محبي مسلسلات شبكة CW سوف يرونها كمقتصة في مسلسل أساطير الغد بدلاً من السهم.
بعد ان شاهدنا في الموسم الحالي من أساطير الغد فريق فيلق الهلاك يستعيدون رمح القدر بعد ان فشل الأساطير في ذلك.مع القدرة في تغير الواقع الذي يعتقدوا انه مناسب لهم,يبدو ان سهم مدينة ستار سوف يتغير تغير كبير و ملحوظ.ومع ذلك فأن فيلق الهلاك لن يكون في المستقبل عندما ترتدي القناع و البدلة الخاصة بها وهذا تبعاً لصور الConcpet art التي تم الكشف عنها.

في حلقة الأساطير التي سوف تذاع بتاريخ30 مارس بعنوان هلاك العالم,بعض من افراد الفريق سوف يرغموا علي إيجاد طريقهم خارج الواقع الظلامي الذي شكله فيلق الهلاك ليخدم اهدافهم.
في هذا الواقع سوف تكون شخصيتي الكناري البيضاء و فايكسن حراس لهم و د.مارتن ستاين يأخذ الأوامر من جيفرسون خلال احداث هذة الحلقةوكما ذكرنا سوف نري فليستي سموك في شكلها الجديد.
و في تغريدة علي موقع Twitter من قبل المنتج التنفيذي لمسلسلي السهم و الأساطير (مارك غوغنهايم) يكشف عن بدلة فليستي,تصميم وتنفيذ مايا ماني و رسم اندي بوون.

البدلة مناسبة لأبطال عالم CW,بعد أن شاهدنا رد فعل فليستي المفاجأ في انها تريد ان تصبح عضو اكثر فاعلية للفريق بدون اي سبب سوف نري تغير كبير في الشخصية و من الممكن ان تكون مظلمة بعض الشئ,من الممتع ان نري بعض التغيرات التي سوف تجعل شخصية فليستي محبوبة اكتر ولاكن هل ستكون مقتصة بروح مظلمة ام مجرد مخترقة في زي مقتص؟....سوف نري ذلك يوم 30 مارس.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سلسلة أنمي Cardfight!! Vanguard

The Wolverine الجزء الأول

قصص الـ New 52 الحلقة الأولى