وفاة قائمة كبيرة من أبطال الصف الأمامى فى CIVIL WAR II

مارفل قتلت شخصيات مهمة جدا فى الحدث القائم Civil War II فى الحقيقة كانت هذه بمثابة صدمة كبيرة للغاية بالنسبة لى و لكل من قرأو او على الأقل لم نتوقع أن يكون بهذه الطريقة و لكن ها قد فعلته مارفل و انا حزين لما حدث ، إذا كنت تنوى ان تقرأ العدد ولا تريد ان تعرف ماذا حدث لا تقرأ أكثر من هذا.

هل انت مستعد لكى أقول هذا ؟ حسنا بروس بانر او Hulk الاصلى قد مات و على يد من..على يد كلينت بارتون و هو المنتقم الذى تعرفونه كلكم بأسم Hawkeye. 


فى القصة بانر كان مختبئ فى مختبر من المفترض أنه سرى و هو كان يقوم بتجارب على نفسه لتمنعه من التحول للعملاق الأخضر و إذا كنت متابع للقصة من البداية ستعرف ان فى العدد الفائت كابتن مارفل عرفت من Ulysses و الذى يتنبأ بالمستقبل و هو سبب الحدث فى الأساس أن بروس بانر سيتحول للعملاق الأخضر و سيقوم بقتل عدد كبير جدا من الأبطال و منهم Thor و Spider-man و حتى Captain America و Iron Man و طبعا Captain Marvel لذا قررت ان تجمع فريقه و تذهب لتواجهه لمحاولة تغيير هذا المصير المحتمل كل هذا فى صفحات Civil War #3 تحت عنوان "واحد من أكبر الأبطال فى عالم مارفل سوف يسقط" و كانت مفاجأة بالنسبة لى أن يموت على يد Hawkeye من بين كل الأبطال و بلا قتال حتى.


بانر هو ثانى شخص يسقط نتيجة هذه القصة ، الأول كان War Machine صديق تونى ستارك المقرب و الذى قتله ثانوس بينما She-Hulk مازالت فى غيبوبة فى غرفة الإنعاش بين الحياة و الموت. و لكن السؤال هو هل سيظل بروس بانر ميت أم سيرجع ؟ نحن جميعا نعلم كيف يكون الأمر عندما يموت بطل فى الكوميكس..دائما يرجع للحياة و لكن بعد ظهور Amadeus Cho (هالك الجديد) هل ستستغنى مارفل عن أحد أبطال الصف الامامى و واحد من مؤسسى الأفنجرز أم يمهدون لرجعة قوية للشخصية بعد غياب دام فترة.


و فى النهاية أريد ان أعرف رأيكم فى موت بروس بانر؟


RCO018_w_1468417324

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سلسلة أنمي Cardfight!! Vanguard

The Wolverine الجزء الأول

قصص الـ New 52 الحلقة الأولى