كل شئ تحتاج معرفته عن فيلم فرقة العدالة القادم !

 

ما حدث اليوم شىء يسجل في تاريخ عالم دي سي السينمائي، حيث (مما يبدوا عليه) تم تعديل المسار و تصحيح الكثير من الأخطاء االتي كانت في أخر أجزاء عالمهم السينمائي Batman V Superman : Dawn of Justice و أصدق عندما أقول إنه لم ينل إعجابي كقارئ للكوميكس و مشاهد أفلام (أتحدث عن النسخة السينمائية) ..و لكننا لسنا هنا كي نتحدث عن الماضي، نحن نتحدث عن المستقبل، و مستقبل أفلام دي سي يبدو في المسار الصحيح.

بدأ الموضوع منذ شهر حين تم الإعلان عن الشعار للفيلم (الذي يمكنكم أن تروه فوق) و نلاحظ انه بسيط جداً مثل شعار DC الذي بدأ مع اول عدد لـRebirthو لكنه مازال فعال و يعطينا الإحساس الكلاسيكي الذي أعطاه إلينا شعار المسلسل الكلاسيكي في عالم دي سي الكرتوني.

ثم تم نشر يوم أمس أول صورة جماعية (سوبرمان بالصورة، لإن يجب أن يكون سوبرمان موجوداً في الصورة الجماعية)
ثم تم نشر الإعلان الأول ! 


https://www.youtube.com/watch?v=gglkYMGRYlE

و أظن أن الوقت قد حان و يجب علي نشر الموضوع الذي كنت أقوم بتأجيله منذ صدور اللوجو :D

هنا كل شئ يجب عليك معرفته قبل مشاهدة فرقة العدالة !

ملحوظة:
هذه الملاحظات تضمن حرق لأحداث 
Batman V Superman: Dawn of Justice، إن لم تشاهد الفيلم، فشاهد الـUltimate Edition حالاً !
و إن شاهدته في السينما، فشاهد الـUltimate Edition، فهي أفضل 


.
.
.
.
لقد تم تحذيرك !! 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*بسبب تضحية سوبرمان الغير أنانية، تعود ثقة بروس وين في البشرِ. و يطلب المساعدة من حليفته الجديدة، ديانا برنس، كي يواجهوا خطر أكبر من ذي قبل. باتمان و وندرومن يعملان معاً كي يجدوا و يجندوا فريق من المتحولين ليقفوا أمام هذا الخطر الجديدة.و لكن علي الرغم أن هذا الفريق متكون من باتمان، وندرومن، أكوامان، سايبورج و فلاش..يبدوا أن الوقت قد تأخر و لن يستطيعوا انقاذ الكوكب من الهجوم الخارجي.


*أحداث الفيلم ستكون بعد أحداث Batman v Superman بعدة أشهر.*باتمان يشعر بوجود خطر يقترب إلينا بسبب حلمه في BvS،لذلك يريد تكوين عدة فرق ليواجهوا الخطر القادم،الفيلم عباره عن أحداث جمع أعضاء فرقة العداله ومواجهة الخطر والمتعه في ذلك أنك ستشاهد أعضاء الفرقه يتفاعلون مع بعضهم البعض لأول مره وأخيرًا على الشاشه!


*سيتواجد ثلاث Mother Boxes بالفيلم،جميعهم بكوكب الأرض،بالتحديد واحده مع الـAmazonians وواحده مع الـAtlantians والأخيره مدموجه مع Cyborg كما هو معروف،الثلاث Boxes مختلفين الألوان فواحده حمراء وواحده بلون السلفر والأخرى باللون البني أما عن الشكل فجميعهم نفس الشكل.


*سيحاول الفيلم في بدايته شرح تاريخ الـMother Boxes والإحتماليه الكبيره ستكون كـprologue أو فاتحه كأفلام Lord of the Rings،الفيلم سيبدأ في الماضي وسيشرح كيفية وصول الـMother Boxes للأرض.


*الشرير الرئيسي في الفيلم هو Steppenwolf ولكن لم يتم الإعلان عن ممثل ليقوم بالدور بعد.


*الـParademons الذين ظهروا في مشهدالـknightmare في BvS سيكون لهم دور مهم في فيلم فرقة العدالة .


*ويليم ديفوي سيلعب دور Vulko وهو  المستشار الخاص بـأكوامان.


*قالت ديبورا سنايدر أن زيوس له دور صغير في درس الMother Box.


*قال زاك سنايدر أنهم لم يصوروا بعد مشهد لكل أعضاء فرقة العداله وهم واقفين مع بعضهم.


*فيلم فرقة العدالة عباره عن السبب ل"لماذا تكون بطلًا"...بعد موت سوبرمان،شعر باتمان أنه لم يُكرم سوبرمان قبل موته وأثناء عيشه،فقرر أن يُكرم ويحي ذكراه عن طريق جمع أعضاء فرقة العداله وحماية الكوكب من أي خطر قادم.


*التغيير الكبير في تطوير الشخصيات في الفيلم هو أن باتمان بدأ ان يثق في الناس.


*Junkie XL سيكمل عمل الموسيقي التصويريه للفيلم بدون Hans Zimmer.


*قالت ديبي سنايدر عن من أحد الأشياء التي تعلموها من رد الفعل على BvS أن الجمهور لا يريد أن يري أبطاله وهم يتفككون،وقالت أن أكثر فيلم مظلم في العالم السينمائي لـDC قد عُرض بالفعل وهو BvS وكانت تقصد أن الأفلام القادمه لن تكون بنفس مستوى الكئابه والأجواء المظلمة.


*أشار بن أفليك أن وجوده كمنتج تنفيذي للفيلم ما هو إلا بسبب أنه سيُخرج الأفلام القادمه الخاصه بشخصية باتمان.


*قال أفليك أن الجمهور يريد جزء كبير من صفة The World’s Greatest Detective (أعظم مُحقق في العالم) لـباتمان على الشاشه،وقال أن جزء من هذه الصفه أو اللقب سيظهر بشكل كبير وملحوظ وبتوسُع في أفلامه الخاصه بـباتمان لأن قصص باتمان العظيمه جميعها قصص جريمة وتحقيق.


*BvS كان مظلم ولكن Justice League لن يكون كذلك أو على الأقل لن يكون بنفس الدرجه فقد قال أفليك:"الفيلم يتسع لأماكن للمرح والمزاح أكثر،وأفلام دي-سي بطبيعتها تُشبه الأساطير وبجو خاص،أعذروني لما سأقوله الأن، اكثر من أفلام الكوميكس الأخرى،ولكن فيلم BvS كان مظلمًا لأنه مستوحي من The Dark Knight Returnsو فرقة العدالة ليس ولن تكون كذلك".


*وتغيير أخر في شخصية باتمان بجاستس ليج أنه يريد تصحيح أفعاله في BvS وهذا يعني تقليل العنف وعدم وجود مجال للقتل كما شاهدنا في الفيلم السابق.


*عندما سُئل بن أفليك عن فيلم باتمان المُنفصل قال أنهم لم ينتهوا بعد من السيناريو،وقال أنه يُفضل بدأ تصويرالفيلم عندما يكون السيناريو جاهزً بنسبة 100% حتى لا يكون هناك ضروره للتعديل أثناء التصوير كما حدث في BvS،وأضاف أنهم يعملون على السيناريو لكنه لم ينتهي بعد.


*باتمان أصبح له وسيلتين جديدتين للتنقل ومُخزنين في الجراج الخاص بفرقة العداله،بالإضافه تعديل للـBatmobile وإزالة الـmachine gun وإستبداله بـrocket launcher،ووسيلة التنقل الأساسية هي الـNightcrawler وهي مثل الـBatmobile ولكن أكبر ولها أربع أرجل لتوصيل باتمان لأماكن صعبه لا يمكن للـBatmobile والـBatwing توصيله إليها،أما وسيلة التنقل الثانيه فهي الـFlying Fox وهي عباره عن سفينه بثلاث كوابق أو أدوار وتكفي لحمل حوالي عشرون Batmobile.


*هذا كان أول يوم تصوير للممثل J.K Simmons كدور جيمس جوردن وكان يرتدي قبعه،وجرفته،وجاكيت طويل،ونظارات تمامًا مثل الAnimated Series والكوميكس.


*قصة وسيلة التنقل الجديده لباتمان،الـNightcrawler،لن تُحكى في الفيلم ولكن منتج التصميمفي الفيلم قال: "تخيلوا أنها مركبه لعمالة توماس واين وكان سيستخدِمُها الجيش".


*الـNightcrawler ستكون كلها CG (مؤثرات حاسب) معادا الجزء العلوي.


*ستيح لنا الفيلم رؤية أطلانتس في فترات زمنيه مختلفه ورؤية مراحل تطورها في تلك الفترات.


*لم يستطيعوا إخبارنا معلومات عن وقت ظهور سوبرمان في الفيلم ولكن الإحتماليه تقول أنه سيظهر في الthird act.


*ملبس سيبورغ سيكون CGI بالكامل،ويسطتيع بملبسه أن يكون أكبر حجمًا عندما يكون في وضعية القتال (Battle Mode)،وكما تعلمون فسيبورغ يستخدم تكنولوجيا من أحد الـMother Boxes التي ظهرت في الفيلم السابق،BvS.


*قال زاك سنايدر أن من إلهامات الفيلم الـNew gods الخاصه بJack Kirby.


*أزياء الجاستس ليج منزلية الصُنع ومطبوعة بتقنية ال3D بالكامل بطابعات 3D بالطبع،وكان الهدف الأهم أن يكون شكل الأزياء جميل وحركاتهم سريعه.


*ملبس فلاش مكون من 148 قطعه والقناع مكون من 70 قطعه بمفرده وكل قطعه لها رقم ويستطيع الممثل Ezra أن يرتديه في خمس دقائق أو اقل.


*أول ظهور لبدلة فلاش كان نموذج (prototype) ومن الذي نعرفه أن فلاش ذهب إلى ناسا واستخدم طابعات 3D ليصنع ملبس أو زي يساعده وهو يجري،التصميم يساعد على الديناميكا الهوائيه أو الaerodynamics وبه خطوط سوداء ستُظهر كهرباء عندما يجري وسيتم نشر شكل التصميم عند الإنتهاء من مرحلة ما بعد الإنتاج.


*يوجد بدلتان لـباتمان في الفيلم،واحده مثل التي رأيناها في BvS ولكن بإضافة درع زائد تحت البدله ومسامير لتعطي باتمان حمايه اكثر،أما البدله الأخرى ستظهر في نهاية الفيلم وستكون جديده كليًا وستكون مصنوعه من الـcarbon fibre وقناع وتصميم رقبه أقوى لتزويد الحمايه،وهذه البدله مزوده بتكنولوجيا حديثه لتسهيل التواصل مع ألفريد وبقية أعضاء فرقة العداله وبها نظارات جديده لتساعده أثناء القياده أو الطياران بالـbatmobile والـbatwing،وأيضًا ستزيد من قوة باتمان حتى إذا كان يعاني من إصابه قديمه.


*تم إضافة بعض التغييرات إلى بدلة Wonder Woman وإضافة لون أحمر أكثر، والبدلة عمرها 5000 الاف سنه.


*كل ملابس ديانا برنس تم تصميمها مخصوص أي لم يتم شرائها من محلات ملابس.


*الفيلم به أكثر من 300 الاف ممثل إضافي.


*بروس واين سيكون له سياره جديده لكن لم يتم الإفصاح عن نوعها بعد.


*الفيلم يتم تصويره حاليًا بلندن لحين شهر سبتمبر وبعدها سيتم الإنتقال للوس أنجلوس ومكان أخر غير مُحدد لتصوير باقي الفيلم.


*الممثله Amber Heard ستقوم بدور Mera في الفيلم.


*باتمان سيقوم بتغيير الـباتموبيل لمقاتلة أعداء اخرين.


*ألفريد وبروس صنعوا معدات كثيره للجاستس ليج.


*لم يتم تحديد ممثل ليقوم بصوت Steppenwolf بعد.



يصدر الفيلم في السابع عشر من نوفمبر بالعام المقبل.

تعليقات

  1. تاب وفين جرين لانترز دة فرد اساسي فى فرقه العداله

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سلسلة أنمي Cardfight!! Vanguard

The Wolverine الجزء الأول

قصص الـ New 52 الحلقة الأولى