باتمان من وجهة نظر المجرمين

نحن ننتظر بفارغ الصبر فيلم Suicide Squad لأنه يعتبر الفيلم الثالث فى عالم دى سى السينمائى و الذى سيكمل و يفتح الابواب لأفلام دى سى القادمة و رغم انه من الغريب من وجهة نظرى ان يكون ثالث فيلم فى العالم السينمائى عن الاشرار الخارقين و لكن يجب ان لا نحكم قبل ان نرى المحتوى المقدم لنا.

منذ ان علمنا ان باتمان سوف يكون له ظهور فى الفيلم و نحن تركنا كل الفيلم و نريد ان نعرف ما دوره ؟ ماذا سيفعل ؟ نريد ان نري بين أفليك مرة أخرى فى بدلة فارس الظلام محقق العدل و ناصر الحق و لكن مخرج الفيلم David Ayer له وجهة نظر أخرى فلقد قرر ان يظهر باتمان فى الفيلم من وجهة نظر أبطاله -أى من وجهة نظر الأشرار-

قال Ayer "كل أفلام باتمان كانت تقدم من وجهة نظره فهو الشخص الجيد. فهو البطل فى فيلمه الخاص فى كل الافلام التى رأيناها.و لكن إذا نظرنا إلى ما فعله بروس وين فى خلق شخصية باتمان ، فكرته كانت ترويع المجرمين.إنه نوع من الحرب النفسية ضد المجرمين.هذا الشبح الذى يأتى فى الليل يهجم و يخطف المجرمين من المجتمع. للمرة الأولى سوف نرى باتمان من وجهة نظر المجرمين و هو مخيف إلى أقصى حد."

باتمان كان على مر العصور شخصية مخيفة حتى أقوى الابطال كانوا يخشونه و لكن من وجهة نظر المجرمين فهو مخيف أكثر مما تتخيل فهو شبح يطاردهم فى كل مكان حتى فى كوابيسهم و من الجيد ان نراه من منظور الاشرار يذكر ان فيلم Suicide Squad أحداثه بعد Batman V Superman: Dawn of Justice و هو متصل به فى نواح كثيرة.

الفيلم سيصدر فى السينمات فى 10 أغسطس 2016.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سلسلة أنمي Cardfight!! Vanguard

The Wolverine الجزء الأول

قصص الـ New 52 الحلقة الأولى