عودة جور-إل إلى عالم DC كيف؟

تحذير حرق أحداث من Action Comics #987

كلنا وبما فينا سوبرمان يعرف ان جور آل مات عندما انفجر كوكب كريبتون ولكنه اتضح أنه خطأ!

تجسد جور آل كشخصية حقيقية في الكتير من الاعداد واشهرها عندما كان يتجسد كشخص ثلاثي الأبعاد في القلعة الجليدية حتى يساعد سوبرمان في المواجهات ومعرفة تاريخ كوكب كريبتون نفسه.

ولكن أن يكون جور إل حى فهو مفاجأة ! ففي جميع قصص الأصل لسوبرمان، ابوه وأمه يرسلوه لكوكب الأرض ويموتوا دون أن يعرفوا ماذا سيحدث لطفلهم.

عودة جور آل بشخصية شرير -خلينا نقول عدوانية- ده شيء مثير للجدل ومميز جدا. على فكرة ده حصل من 8 سنوات لباتمان لما كان الشرير الدكتور (سيمون هرت) يتقمص شكل وشخصية توماس واين ولكن في الأخير ده طلع تجسيد شيطاني فقط لا غير لوالد الباتمان.

وللعلم لو ده كان ابو سوبرمان وشرير وكده، ممكن يكون نفس قصة توماس واين بالظبط ويطلع مزيف...! أو لربما يكون هو أحد النسخ المتكررة منه  وعاش مامتش!

ولكن ما هو الهدف الرئيسي من بقاء جور آل  -حتى لو كان مزيف أو العكس- على قيد الحياة؟!

هل يريد أن يجعل ابنه يرى عدوانية وكراهية البشر! او يحاول تغيير كوكب الأرض وتجديده الى نسخة ثانية من كوكب كريبتون كما فعل  (زور إل) والد سوبرجيرل؟

ولازلنا لا نعرف السبب وراء خطفه أعداء سوبرمان (ميتالو و دومزاي) ولماذا خطف ريد روبن (تيم درايك)؟!

عودة جور آل، ومهما كانت نتيجتها، هي واحدة من أكبر التحولات في الوضع الراهن لسوبرمان من فترة طويلة، وقد تكون أفضل قصة لسوبرمان فى الـ 10 سنوات الأخيرة.

العدد القادم وعدتنا الشركة بالكشف عن الأصل السري للسيد  أوز واللي من المفترض أن يعطونا سر وسبب نجاته من تدمير كوكب كريبتون، وحصوله على ندبة في عينه، لذلك القصة القادمة الاهتمام الوثيق هيكون عالعدد ده بس! وجميعنا في الوقت الراهن منتظرينها وبشدة.

[zombify_post]

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سلسلة أنمي Cardfight!! Vanguard

The Wolverine الجزء الأول

قصص الـ New 52 الحلقة الأولى